تحذير من المخاطر: إن تداول المنتجات المالية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر ولا يناسب جميع المستثمرين. يمكن أن تتجاوز الخسائر مبلغ الاستثمار الأولي. يرجى التأكد من فهمك التام للمخاطر, واتخاذ الإجراءات المناسبة لإدارة المخاطر الخاصة بك.

الأسئلة الشائعة

هل ستكون أموالي محمية في Tickmill؟

Tickmill Ltd منظمة كوسيط للأوراق المالية من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل (FSA), وعلى ذلك, فإن نظامنا الداخلي يتوافق مع لوائح FSA , مما يعني أن أموالك ستكون مفصولة و يتم حسابها على حدى لحماية رأس مالك.


ما هي مزايا التداول مع Tickmill؟

توفر Tickmill سبريد منخفض (بدءا من 0.0 نقطة) وسرعة فائقة في تنفيذ الصفقات بمعدل 0.15 ثانية. يتم تنفيذ الإيداعات بواسطة Skrill, Neteller, FasaPay, UnionPay   والبطاقات الإئتمانية بشكل فوري بينما يتم تنفيذ السحوبات خلال يوم عمل واحد. نحن فخورون بأننا لا نفرض أي قيود على التداول وليس لدينا إعادة تسعير. نحن أيضا نسمح بالسكالبنج، والهيدجنج، والاربيتراج و التداول الألي و الإكسبرت EA.


أين تخضع شركة Tickmill للرقابة؟

Tickmill هو اسم تجاري لـ Tickmill Ltd ، المرخصة من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشل (FSA).

Tickmill أيضًا اسم تجاري لشركة Tickmill UK Ltd ، وهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة وشركة Tickmill Europe Ltd ، وهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل الهيئة القبرصية للأوراق المالية و البورصة (CySEC).


كيف يمكنني إيداع الأموال في حسابي؟

يمكنك ايداع الاموال من داخل منطقة العميل وذلك باستخدام اي من خيارات التمويل التي تناسبك. نحن لا نفرض أي رسوم على ألإيداعات.


كيف يمكنني فتح حساب ميتاتريدر4؟

يمكنك فتح حساب من منطقة العميل بكفاءة وأمان. انقر هنا لفتح حسابك معنا.

أدوات التداول
الفوركس وعقود الفروقات CFDs
فوركس مؤشرات الأسهم والنفط المعادن الثمينة السندات
العقود الآجلة وعقود الخيارات
شروط التداول
خيارات الإيداع والسحب
الفوركس وعقود الفروقات CFDs
السبريد, وفوائد التبييت (سواب) الرافعة المالية والهامش
العقود الآجلة وعقود الخيارات
حسابات التداول
نظرة عامة
الفوركس وعقود الفروقات CFDs
Classic حساب Pro حساب VIP حساب الحساب الإسلامي الحساب التجريبي
العقود الآجلة وعقود الخيارات
منصات التداول
MetaTrader 4 WebTrader

Risk Warning: Trading financial products on margin carries a high degree of risk and is not suitable for all investors. Losses can exceed the initial investment. Please ensure you fully understand the risks and take appropriate care to manage your risk.

FAQ

Will my funds be protected at Tickmill?

Tickmill Ltd is regulated as a Securities Dealer by the Seychelles Financial Services Authority (FSA). As such, our internal systems are in compliance with the FSA regulations, which means that your funds are held in segregated accounts to protect your assets.


What are the advantages of trading with Tickmill?

Tickmill provides you with low spreads starting from 0.0 pips and ultra-fast execution speed of 0.15 second on average. Skrill, Neteller, FasaPay, UnionPay and credit card deposits are processed instantly while withdrawals are processed within one working day. We are proud that we have no restrictions on trading and no requotes. We also allow scalping, hedging, arbitrage, EAs and algorithms.


Where is Tickmill regulated?

Tickmill is a trading name of Tickmill Ltd, which is regulated by the Seychelles Financial Services Authority (FSA).

Tickmill is also a trading name of Tickmill UK Ltd, which is authorised and regulated by the Financial Conduct Authority (FCA) of the United Kingdom and of Tickmill Europe Ltd which is authorised and regulated by the Cyprus Securities and Exchange Commission (CySEC).


How do I deposit funds to my account?

You can make a deposit inside your Client Area using any funding option that suits you best. There are no fees on deposits.


How do I open a MetaTrader 4 account?

You can open an account in the Client Area, efficiently and securely. Click here to open an account with us.